img

الجميع يتحدث عن ذلك! حصل العالم، مواطننا، على إنجازات بارزة في مجال العلوم بعد نشر طريقة جديدة لمكافحة التهاب البروستاتا التي يمكنها أن تنقذ ملايين الأرواح!

في غضون ذلك، يخفي الصيادلة الجشعون مع الصيدليات منتجا فعالًا الذي يساعد مكوناته الطبيعية في التخلص من أعراض التهاب البروستاتا بشكل نهائي. إنهم يبتزون الأموال من جيوب الرجال كل عام ببيع سلع باهظة الثمن.

عامر علي في عرض "Perst"

في أوائل ربيع عام 2022 - حدث شيء مذهل في المؤتمر الأوروبي لطب المسالك البولية. صفقت القاعة كلها للرجل الذي وقف على خشبة المسرح لمدة 10 دقائق. كان عامر علي عالم ومواطننا. واقترح استخدام تركيبة فريدة من نوعها حيث تساعد تركيبة المكونات على التخلص تمامًا من أعراض التهاب البروستاتا ومنع العواقب المميتة.

ابتكر عامر علي فكرة رائعة وكرس العلماء الأمريكيون والسويسريون أنفسهم لتحقيقها. تم تطوير المنتج من قبل متخصصين من مركز دراسة التهاب البروستاتا والعديد من المتخصصين الآخرين. تم إنشاء المنتج الذي يظهر نتائج ممتازة.

إقرأ في مادتنا الحالية: كيف سيساعد المنتج الجديد في إنقاذ ملايين الأرواح ولماذا يمكن لسكان بلدنا شرائها بخصم كبير.

فاطمة سلمان: "عزيزي عامر علي، أنت متخصص ذو خبرة كبيرة. لماذا قررت التعامل مع هذه المشكلة البولية بالذات؟ "

عامر علي: لا أريد أن أتحدث عنها علانية و لكن الدافع هنا شخصي. قبل بضع سنوات توفي والدي بسرطان البروستاتا. بدا أن كل شيء يسير على ما يرام ثم جاء الموت المؤلم. لذلك بدأت في دراسة القضايا المتعلقة بجراحة المسالك البولية. لقد صُدمت عندما أدركت أن معظم الحبوب الموجودة في الصيدليات هي مواد كيميائية غير مجدية يمكنها فقط زيادة شلل الجسم بالكامل. وكان والدي يشربهم كل يوم.

سرطان البروستاتا

في السنوات الثلاث الماضية - انغمست تمامًا في هذا الموضوع. في الواقع، ظهرت طريقة جديدة للتعامل مع التهاب البروستاتا والتي يتحدث عنها الجميع الآن في عملية كتابة عمل علمي. أدركت أنني قد اخترعت شيئًا جديدًا. لكنني لم أستطع حتى التفكير في أنه سيثير اهتمامًا كبيرًا من مختلف الهياكل.

فاطمة سلمان: أعلم أنهم أرادوا تغريمك فور نشر نتائج اكتشافك؟

عامر علي: نعم، بعد ثلاثة أيام من حديثي في ​​المؤتمر. لحسن الحظ، اتصل بي مركز دراسة التهاب البروستاتا. لقد ساعدوني في إصلاح هذا.

فاطمة سلمان: ولكن ماذا حدث؟

عامر علي: بعض اللاعبين الرئيسيين في سوق الأدوية كانوا خائفين من اتفاقي المحتمل مع المركز ومؤسسات أخرى لتطوير منتج مبتكر. ثم كان من الواضح بالفعل أن تركيبته الفريدة ستساعد في التخلص تمامًا من أعراض التهاب البروستاتا ، كما أن المكونات الطبيعية الموجودة فيه ستساعد أيضًا في زيادة الفاعلية. لا أحد يريد أن يخسر الملايين أو المليارات بسبب بعض الاكتشافات العلمية. لهذا السبب قاموا بعمل فضيحة من لا شيء. يبدو أنهم كانوا يأملون في ألا أفهم شيئًا عن هذا وأن لا أحد يحميني. ولكن بمجرد أن حل المحامون هذه القضية، أصبح من الواضح أن كل شيء تم حياكته بخيط أبيض وتركوني وحدي.

البروستاتا الطبيعي والبروستاتا الملتهبة

فاطمة سلمان: هل كان هناك مشاكل بعد ذلك؟

عامر علي : لا توجد مشاكل و لكن كانت هناك محاولات لشراء التركيبة مني. بمجرد وجود منشورات حول طريقي - بدأت على الفور في تلقي عروض مختلفة لبيع فكرتي. كان الفرنسيون أول من عرض 120 ألف يورو. آخرها شركة أدوية أمريكية - أرادوا شرائها مقابل 35 مليون دولار. الآن تغير رقم هاتفي ولا أذهب إلى الشبكات الاجتماعية لأنه كل يوم من خلال جميع قنوات الاتصال يتم التواصل معي بشأن عروض الشراء.

فاطمة سلمان: بقدر ما أعرف، أنت لم تبيع هذه التركيبة؟

عامر علي :لا. قد يبدو الأمر قاسيًا بعض الشيء و لكنني لم أقم بإنشائه حتى يستفيد منه بعض الأشخاص في الخارج. ماذا يحدث إذا قمت ببيع الصيغة؟ سيحصلون على براءة اختراع ويمنعون الآخرين من صنعها ويرفعون سعر المنتج. وبالتالي - لن يتمكن مواطنونا ببساطة من التخلص من مشاكل المسالك البولية والتهاب البروستاتا ونقص الفاعلية. أخبرني أحد الخبراء الأجانب أن مثل هذا المنتج يجب أن يكلف ما لا يقل عن 1000 دولار! لكن هذا جنون. من يستطيع أن يشتريها مقابل هذا المال في بلدنا؟

لذلك، عندما تلقيت عرضًا من مركز دراسة التهاب البروستاتا للمشاركة في تطوير منتج في وطني - قبلته على الفور. نحن نعمل مع أفضل المتخصصين. كان ذلك لا يصدق. الآن تم اختبار المنتج وهو متاح للجميع.

المختص عامر علي

فاطمة سلمان: ما هو جوهر فكرتك؟ هل حقا يساعد في التخلص من التهاب البروستاتا؟

عامر علي : فكرتي هي نهج جديد لمكافحة التهاب البروستاتا. دعونا نرى كيف تعمل المنتجات المعروفة؟ في أحسن الأحوال - يخففون الأعراض المؤلمة لفترة من الوقت. وفي نفس الوقت، الحقيقة أن لها تأثيرًا سيئًا على الأوعية الدموية والقلب حيث تقرب الموت سواء كانت سكتة دماغية أو نوبة قلبية. لكنها لا تؤثر على السبب الجذري لالتهاب البروستاتا - استئناف الدورة الدموية في غدة البروستاتا. لا تزال المشكلة قائمة، علاوة على ذلك - تزداد سوءًا كل يوم من تناول هذه المنتجات.

فكرتي هي المساعدة في القضاء على السبب الجذري لالتهاب البروستاتا ثم التخلص من المشكلة بطريقة معقدة! أولا، تنشيط عمليات ترميم أنسجة البروستاتا. تبدأ البروستاتا في التطهير وتبدأ البكتيريا في الخروج من الجسم. هذا يقلل من حجم البروستاتا. بعد ذلك، يتم تطبيع التبول ويختفي الالتهاب. تبدأ عملية التطهير في الجسم. في المرحلة الثالثة يحدث انخفاض في حجم الالتهاب وتدمير كل البكتيريا. استعادة قدرة الجسم الطبيعية على الحفاظ على حالة البروستاتا المتوازنة. يتم تطبيع الانتصاب حيث يمكن إنتاج الحيوانات المنوية بأمان في البروستاتا وبالتالي استعادة الوظيفة الإنجابية. نتيجة لذلك، تختفي أعراض التهاب البروستاتا تمامًا لفترة طويلة.

img

فاطمة سلمان: "كيف تختلف طريقتك عن الوسائل الأخرى؟ هناك الكثير من الرجال المصابين بالتهاب البروستاتا ".

عامر علي : هذا هو الأساس، هناك الكثير منهم. لكنها كلها تستند إلى مبدأ واحد بسيط - لإزالة أعراض المرض لفترة وجيزة دون القضاء على سبب تطوره. تعمل هذه المنتجات على توسيع الأوعية الدموية في البروستاتا والجهاز البولي التناسلي بالقوة مما يؤدي إلى إتلاف جدرانها وزيادة الحمل على الكلى والقلب. نعم - إنها تقضي مؤقتًا على أعراض التهاب البروستاتا ويشعر الشخص بالتحسن لفترة قصيرة. لكن بشكل عام، فإنها تؤثر سلبًا على الجسم بدلاً من أن يكون لها على الأقل بعض التأثير الإيجابي. بمساعدتهم - من الصعب للغاية التخلص من التهاب البروستاتا دون عواقب على الجسم. إذا نظرت إلى صيغ الأقراص من الصيدليات - سيقول أي متخصص أنه غالبًا ما يكون تناولها أمرًا خطيرًا.

فاطمة سلمان: "هل التهاب البروستاتا بهذه الخطورة حقًا؟"

عامر علي : هل شاهدت إحصائيات الوفيات في بلدنا؟ هل تتذكر عدد الأشخاص الذين يموتون بسبب سرطان متعلق بالتهاب البروستاتا؟ 63 بالمائة! هذا أكثر من الثلثين. هل شاهدت شخصًا واحدًا على الأقل يموت بسبب التهاب البروستاتا و لكنه لن يكون مصابًا بالسرطان؟ أراهن لا. والمختصون العاملون في المشرحة لم يروا ذلك أيضًا لأن هذا لا يحدث. كل من مات بسرطان البروستاتا أو نتيجة الفشل الكلوي، فشل القلب، سرطان البروستاتا وما إلى ذلك. في البداية كان لديه مشاكل مع التهاب البروستاتا. الجميع! في الولايات المتحدة من المفهوم منذ فترة طويلة أن سبب كل هذا هو التهاب البروستاتا. تتعفن السمكة من الرأس، والرجل من ... وإذا قضيت على العواقب وليس السبب - فيمكنك تناول حفنة من الحبوب كل يوم ' لكن النتيجة ستكون صفر.

فاطمة سلمان: "ما اسم هذا المنتج الذي يعتمد على الصيغة؟ هل يمكنك وصف عمله بإيجاز؟

عامر علي: المنتج يسمى Perst. فعالة بسبب التأثير المعقد على الجسم لتكوين فريد، مستخلصات مفيدة عالية التركيز من أصل طبيعي. تساعد هذه المستخلصات المفيدة في القضاء تمامًا على التهاب البروستاتا وتطهير الجهاز البولي التناسلي والكلى[1] . أنها تحفز تطبيع تدفق الدم أثناء العمليات الالتهابية[2]. توقف البروستاتا عن نقل العدوى إلى الجهاز البولي التناسلي[3]. بعد دورة كاملة، يمكن للرجل التخلص تمامًا من مظاهر التهاب البروستاتا، تزداد رغبته الجنسية، يختفي خطر الإصابة بسرطان البروستاتا وتختفي مشاكل التبول وكل الأعراض المصاحبة الأخرى أيضا.

المنتج ليس مجرد مجموعة أخرى من الصيغ الكيميائية التي تنتقل من منتج إلى آخر-بل مزيج فريد من المستخلصات عالية التركيز ذات الأصل الطبيعي. يجعل التركيز العالي من العناصر الغذائية من التركيبة أكثر فاعلية وأيضًا آمنة للاستخدام. المنتج معتمد واجتاز جميع الاختبارات اللازمة.

في غضون 2-3 أيام بعد بدء الدورة - يمكن القضاء تمامًا على الالتهاب في الجهاز البولي التناسلي. بعد ذلك، يتم تطهير البروستاتا واستعادتها. على عكس المواد الكيميائية الصيدلانية ،- فإن مزيج الأندروجين النباتي والبروانثوسيانين والمركب الطبيعي الكومارين لا يؤثر سلبًا على القلب أو الأعضاء الأخرى.

يحتوي على العديد من المكونات عالية الجودة! سأقوم بإدراج بعض منهم، على سبيل المثال:

لقد قمنا بتوزيع "Perst" في بلدنا منذ أكثر من شهر وأجرينا استبيان عشوائي بين 10000 مشترك! نتائج الاستطلاع:

فاطمة سلمان: هل سيتم بيع "Perst" في الصيدليات؟

عامر علي: منذ شهر نحاول بيع "Perst" من خلال الصيدليات. ومع ذلك، قررنا إنهاء عقود توريد "Perst" للصيدليات في بلدنا لأنهم بدأوا في بيع منتجاتنا بهامش كبير!

قال ممثلو الصيدليات إن مثل هذا السعر المرتفع له ما يبرره من حقيقة أن "Perst" هو منتج لمكوناته تأثير دائم يستمر حتى بعد اكتمال الكبسولات. لن ينفق أي شخص المال على المنتجات القديمة كل شهر إذا كان بإمكانه أخذ دورة Perst ونسيان المشاكل الصحية لفترة طويلة. سيتوقف الناس عن شراء منتجات التهاب البروستاتا وحبوب الفعالة!

وهذا كما يقولون يؤدي إلى خسائر مالية ضخمة للصيدليات! لهذا السبب قاموا برفع سعر "Perst" كثيرًا!

هذا هو السبب في إنهاء عقد "Perst" مع جميع الصيدليات. بدلاً من شن حرب غير مجدية مع الصيدليات التي ارتفعت أسعارها بمقدار 5 مرات، تحول المورد إلى المبيعات عبر الإنترنت! لذلك، يمكننا تقديم أفضل الأسعار للمشترين!

فاطمة سلمان:كم تكلفة "Perst"؟

عامر علي: بعد التعرف على الترميز الضخم في الصيدليات - أراد مركز أبحاث التهاب البروستاتا وغيره من المنظمات غير الربحية بدء برنامج خصم وتقديم المساعدة المالية لمشروعنا الاونلاين. في إطار البرنامج، يمكن للجميع شراء المنتج بخصم 50٪.

فاطمة سلمان: ما هي مدة برنامج الخصم؟

عامر علي: انتباه! العرض الترويجي الذي يمكنك بموجب شروطه طلب بخصم 50٪ صالح حتى 14.09.2023 ضمناً. لذلك، أوصي بتقديم طلب للحصول على "Perst" في أقرب وقت ممكن. هذا العام لن يكون هناك مثل هذا البرنامج!

فاطمة سلمان: من أين يمكن شراء "Perst" الأصلي لتجنب التزوير؟

عامر علي: في بلدنا هناك طريقة واحدة فقط للحصول على المنتج الأصلي! من أجل تجنب المضاربة والتزوير - يجب على كل من يريد شراء ملء نموذج الطلب الرسمي والذي يمكنك من خلاله الحصول على خصم 50٪ على المنتج!

لا تخافوا من تقديم الطلب! في هذه المرحلة لحجز منتج بسعر مخفض - ما عليك سوى إدخال اسمك ورقم هاتفك حيث سيتصل بك مستشارنا! سيخبرك بالتفصيل عن المنتج ويجيب على جميع الأسئلة المتعلقة بالاستلام والتسليم.

الدفع فقط بعد استلام البضائع.

نموذج الطلب الرسمي
98 USD
السعر مع الخصم: 49 USD
العرض ساري حتى:
* سيتم إرسال بياناتك مباشرة إلى الشركة المصنعة. لن يتمكن أي شخص آخر من الوصول.

التعليقات

عبد العبابنة 12.09.2023

أعاني من مشاكل في المسالك البولية، أنا سائق شاحنة. فكرت في إجراء عملية جراحية لأنني شعرت بالسوء. الآن أستيقظ للذهاب إلى المرحاض كل 4-5 ساعات. لا أصدق أنني كنت أشتري حبوبًا عديمة الفائدة من الصيدلية.

خالد عودة 12.09.2023

لدي نوع من الإحساس بالحرقان في الفخذ وقوة ضعيفة. أريد أن أصدق أن هذا سيساعدني ... وبمثل هذا الخصم الضخم!

منى الله 12.09.2023

عانى زوجي بشكل رهيب من التهاب البروستاتا .... والآن كل شيء على ما يرام! لم يعد يعاني من التهاب البروستاتا وقد أصبحت الفاعلية الآن ممتازة.

محمد شحادة 12.09.2023

قرأت في مجلة علمية عن هذا المنتج. يبدو أن هذا كان مقال لبعض الخبراء المعروفين في هذا المجال ...

سناء خليل 12.09.2023

تساعد النباتات الطبيعية في Perst كثيرًا! لقد طلبته لزوجي الذي كان معرضًا لخطر كبير للإصابة بسرطان البروستاتا. بفضل "Perst" كل شيء على ما يرام. أوصي بهذا المنتج.

سليمان المصري 13.09.2023

ساعدتني الكبسولات ذات المستخلصات الطبيعية. لكنني سآخذ دورة أخرى للوقاية ... أخشى أن تعود المشاكل.

احمد الخلايلة 13.09.2023

قمت بالطلب! يجب عليهم تسليمها لي غدا.

حسام يحيى 13.09.2023

لقد كنت آخذه لمدة أسبوعين وتوقفت حقًا عن الذهاب إلى المرحاض كثيرًا!

عبير الزعبي 13.09.2023

في الصيدليات لا ينصحون بأي شيء على الإطلاق بل يقدمون ما هو أكثر تكلفة حتى لو كانت الحبوب تلك غير مجدية. لم أذهب الى هناك منذ فترة طويلة، لأن ذلك بدون الفائدة. أنا ممتن جدًا لعامر علي لأنه يمكننا الآن شراء "Perst" بسعر مخفض.

خلود عامر 14.09.2023

قرأت التعليقات وأدركت أن زوجي سيستفيد من ذلك! أنا على وشك تقديم طلب.

عماد ياسين 14.09.2023

قدمت الطلب، ليس هناك أي شيء صعب. بعد 3 أيام - قمت بالاستلام من ساعي البريد! شكراً جزيلاً!

حسين جرادات 14.09.2023

إنها معجزة. كان لدي التهاب البروستات المتقدم ومشاكل في الفاعلية. كان قلبي يؤلمني، الضغط كان يرتفع وأكثر من ذلك بكثير. الآن اختفى كل شيء. أخيرًا زوجتي سعيدة معي في السرير.

تم إرسال الرسالة للمراجعة